النجاح عبر اعلانات جوجل

أهم 10 مدونات يجب متابعتها لتحقيق النجاح في إعلانات Google

تعلم من الأفضل في المجال بالنسبة إلى أي شخص يتطلع إلى ترك بصمته في عالم الإعلان الرقمي ، يُعد برنامج إعلانات Google جزءًا أساسيًا من النجاح! لتعظيم قدراتك ، من المفيد أن تظل على اطلاع دائم بأحدث الأخبار والاتجاهات المتعلقة بهذه المنصة التوسعية. أفضل طريقة للقيام بذلك؟ ألق نظرة على قائمتنا التي تضم أفضل 10 مدونات مصممة خصيصًا لكل ما يتعلق ببرنامج إعلانات Google – تعمق في خبرة المؤلف حيث نبرز سبب تميز هذه المواقع عن غيرها بينما نوصي أيضًا ببعض المنشورات الممتازة! لذا أحضر لنفسك فنجانًا من القهوة ، لأن وقت القراءة قد بدأ! أفضل 10 مدونات إعلانات Google!
Google Ads success
 
Google Ads success
Google Ads Blog احصل على نصيحة موثوقة من المصدر نفسه باستخدام مدونة إعلانات Google! يتم توفير كل ما تحتاج لمعرفته حول استخدام إعلانات Google و YouTube في مكان واحد موثوق به. تعرف على الإستراتيجيات المتطورة لزيادة حملاتك الإعلانية اليوم. مدونة إعلانات Google يجب قراءتها للمسوقين الرقميين الذين يستخدمون PPC ، ولا يوفر فقط نظرة ثاقبة على أحدث الاتجاهات من Google ولكن يسمح لك أيضًا بالبقاء على اطلاع دائم بمنتجاتهم وتطوراتهم. لقد رأيناهم مؤخرًا يركزون بشكل أكبر على إعلانات الفيديو – لذلك إذا كنت تتطلع إلى دمج هذا في حملاتك ، فقد حان الوقت لقضاء وقت طويل في البحث عن هذه الصفحات. بالإضافة إلى ذلك ، سيجد أولئك الذين يستخدمون منصة Google للتسويق نصائح لا تقدر بثمن حول الميزات الجديدة وكذلك أفضل طريقة لاستخدامها من أجل تحديد النتائج الناجحة لحملاتك الخاصة. ابق على اطلاع عبر الإخطارات عندما تكون هناك مشاركات قادمة. Google Ads success اقتراحات للقراءة: يمكن أن يكون جمع الرؤى في Analytics بنفس سهولة A-B-C
 
Google Ads success
 

مدونة مطوري إعلانات Google

اكتشف قوة أدوات مطوري Google Advertising Platform من خلال المدونة الرسمية من فريق Google. ستجد كل ما تحتاجه للبقاء على اطلاع دائم بمعلومات API والدعم والتحديثات لأحدث الميزات التي قد يكون لها تأثير كبير على توفر النظام الخاص بك. https://ads-developers.googleblog.com/ Google Ads success

The WordStream Blog

Wordstream هو مركز قوة في عالم التسويق PPC. تساعد برامجهم المبتكرة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على التحكم في حملات إعلانات Google ، وتحسين الإنفاق الإعلاني لتحقيق أقصى قدر من الربحية. مع المحتوى الذي يغطي موضوعات من كتابة الإعلانات المحسّنة إلى استراتيجيات الوسائط الاجتماعية أو تكتيكات إعلانات الفيديو – يمكنك أن تطمئن إلى أن Wordstream يوفر مصدرًا موثوقًا لجميع الأشياء المتعلقة بالإعلان الرقمي. Google Ads success اقتراحات للقراءة: 24 أمثلة على إعلانات البانر القابلة للنقر (ولماذا تعمل) 31 إحصائيات يجب معرفتها على YouTube (+ رؤى!) لعام 2020 كيفية وضع طبقات من الجماهير والكلمات الرئيسية للكشف عن النقرات الأرخص

B SEVEN مدونة

في B7 ، نحن خبراء في تسويق الأداء واستراتيجيات البرمجيات. مدونتنا هي منصتنا لمشاركة ما تعلمناه على مر السنين – الرؤى التي تم جمعها من خلال الخبرة العملية التي يمكن أن تساعد المسوقين الآخرين على النجاح بسرعة أكبر في حملاتهم الرقمية. من خلال المحتوى الخاص بنا ، يمكن للقراء الوصول إلى النصائح التكتيكية التي يحتاجون إليها مع اكتساب فهم أعمق لبرنامج إعلانات Google من فريق حقق نتائج هائلة لعملائه. نحن متحمسون لمساعدة الآخرين على فتح فرص النمو عبر الإنترنت. اقتراحات للقراءة: روابط مدوناتنا 

مدونة Hubspot

HubSpot هي شركة رائدة في مجال برامج إدارة علاقات العملاء (CRM) ، ولديها الكثير لتزويد الشركات المهتمة بتزويد عملائها بتجارب استثنائية. من خلال الموارد التي تغطي موضوعات تتراوح من تحسين محركات البحث إلى المبيعات القائمة على الحسابات ، تثبت HubSpot التزامها كواحدة من أكبر شركات SaaS في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية. بفضل التغطية الشاملة لهذه المدونة – لا يوجد حقًا مصدر أفضل لتوسيع نطاق معرفتك بالأعمال التجارية بين الشركات. القراءة الموصى بها: 6 عبارات CTA غير مستغلة لتضمينها في التسويق عبر البريد الإلكتروني 5 خطوات لإنشاء خطة تسويق متميزة [قوالب مجانية] الدليل النهائي لاستراتيجيات التسويق & amp؛ كيفية تحسين تواجدك الرقمي

محرك البحث الأرض

Search Engine Land هي وجهة مخصصة للمسوقين الرقميين من جميع المستويات. إنه يوفر أخبارًا محدثة ، ومشاركات ضيوف ثاقبة من خبراء في الصناعة ، ودورات وورش عمل فريدة عبر الإنترنت من إنتاج شركة Third Door Media – مثالية لأولئك الذين يرغبون في تعزيز معارفهم أو تعزيز حياتهم المهنية. Search Engine Land هي الوجهة المثالية للمسوقين الذين يتطلعون إلى البقاء في صدارة اللعبة. من خلال دمج المحتوى من مجموعة متنوعة من المصادر في خلاصة واحدة ، فإنهم ينشئون مكتبة واسعة تقدم معلومات محدثة تشمل موضوعات مثل إعلانات Google و Shopping بالإضافة إلى البحث المحلي. هناك مواد جديدة كل يوم أيضًا ، بفضل شبكة المساهمين المتزايدة باستمرار. القراءة الموصى بها: كيفية تحسين البحث المدفوع وحملات Amazon لتحقيق النجاح الموسمي جون مولر من Google حول Intent Research مقابل Keyword Research
Google Ads success
Google Ads success

مدونة Ad Espresso

Ad Espresso يزيل عناء التسويق الرقمي ، ويوفر التشغيل الآلي لمساعدتك في إعداد إعلاناتك على Facebook وتشغيلها بسهولة. ولكن هذا ليس كل شيء – تعد مدونتهم أيضًا مصدرًا رائعًا لنصائح الدفع لكل نقرة مدعومة بالخبرة في كل شيء بدءًا من إنشاء حملات ناجحة وحتى تحليل النتائج. اعرف كيف يمكن لـ Ad Espresso تحويل الإعلانات إلى تجربة ممتعة. تتميز مدونة Ad Espresso بسهولة قراءتها الممتعة ومرئياتها الجذابة. من خلال التنسيق المفيد ، يتم إرشاد القراء خلال الصفحة بسهولة – لا توجد جدران نصية مرهقة هنا! يمكن للقراء المهتمين العثور بسهولة على المقالات التي تناسب مجال خبرتهم بفضل شريط البحث المصمم جيدًا في Ad Espresso. فلماذا هي واحدة من الأفضل؟ يجعل محتواها الرائع من الجودة الصفقة كأفضل مدونة في إعلانات Google. اقتراحات للقراءة: 5 إستراتيجيات للربح احصل على عائد أفضل على الإنفاق الإعلاني على Facebook و Google 6 أساليب تسويق في صندوق الاشتراكات الغذائية يمكن لأي شركة استخدامها ما هو عائد النفقات الإعلانية؟ كيفية تحقيق أقصى عائد على الإنفاق الإعلاني

حماية PPC

نجاح إعلانات Google تعمل PPC Protect على إحداث موجات في مجال التسويق الرقمي باستخدام أداة التحليلات المبتكرة المصممة لإيقاف النقرات الاحتيالية على حملات PPC. باستخدام أحدث التقنيات التحليلية ، فإنه يلتقط البيانات من أجهزة النقر ويشار إليها بقائمة سوداء للمحتالين المعروفين قبل حظرهم من خلال حسابك في إعلانات Google – مما يمنح المسوقين راحة البال بأن استثماراتهم لن تذهب هباءً. PPC Protect هي مصدر الانتقال للحصول على معلومات إعلانات Google الأكثر شمولاً وفهمًا وابتكارًا. من خلال زخارف فايكنغ الكرتونية المتناسقة المنتشرة في جميع منشورات المدونة ، يمكن للقراء التأكد من تجربة فريدة حيث يتعلمون نصائح جديدة للمساعدة في تحسين الحملات. تأتي كل مقالة مع رسومات مخصصة تجعل كل قطعة غنية بالمعلومات ولكنها ممتعة بصريًا – مثالية لالتقاط رؤى جديدة أو صقل المعرفة الحالية بسرعة! من خلال الجمع بين المحتوى عالي الجودة والأسلوب غريب الأطوار ، يساعد نهج PPC Protect في إضفاء روح طيبة على إستراتيجيات التسويق مع عدم التقليل من أي زوايا من حيث الدقة والقيمة. نجاح إعلانات Google القراءة الموصى بها: 101 نص برمجي من إعلانات Google لتحسين أداء إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) نجاح إعلانات Google

مدونة Optmyzr

Optmyzr هي أداة الانتقال لتحقيق المزيد من النجاح مع حملات إعلانات Google! إنه يمنح المستخدمين رؤى واستراتيجيات قوية لنقل نسخة إعلانهم إلى المستوى التالي ، مما يمنحهم عائدًا أعلى على الاستثمار مع توفير الوقت. مع مدونة Optmyzr المليئة بنصائح الخبراء ونصائحهم ، من المؤكد أن المعلنين سيصعدون من لعبتهم في أي وقت من الأوقات. Optmyzr هو مزيج مثالي من المفيد والفريد. على الرغم من أنه لا يظهر في خلاصاتنا كثيرًا ، إلا أننا على يقين دائمًا من الحصول على رؤى قيمة من منشورات Optmyzr التي يمكن أن تتحول إلى حملات أو حلول جديدة ومثيرة لأهداف التسويق. نجاح إعلانات Google القراءة الموصى بها: الإعلانات المتجاوبة على شبكة البحث من Google: ما تحتاج حقًا إلى معرفته أي تعديلات عروض الأسعار تعمل مع إستراتيجيتي في إعلانات Google روبوتات المحادثة كتحويل أداة تحسين معدل 5 بسيطة طرق زيادة نقاط الجودة الخاصة بك 5 إستراتيجيات للربح احصل على عائد أفضل على الإنفاق الإعلاني على Facebook و Google 6 أساليب تسويق في صندوق الاشتراكات الغذائية يمكن لأي شركة استخدامها ما هو عائد النفقات الإعلانية؟ كيفية تحقيق أقصى عائد على الإنفاق الإعلاني

حماية PPC

نجاح إعلانات Google تعمل PPC Protect على إحداث موجات في مجال التسويق الرقمي باستخدام أداة التحليلات المبتكرة المصممة لإيقاف النقرات الاحتيالية على حملات PPC. باستخدام أحدث التقنيات التحليلية ، فإنه يلتقط البيانات من أجهزة النقر ويشار إليها بقائمة سوداء للمحتالين المعروفين قبل حظرهم من خلال حسابك في إعلانات Google – مما يمنح المسوقين راحة البال بأن استثماراتهم لن تذهب هباءً. PPC Protect هي مصدر الانتقال للحصول على معلومات إعلانات Google الأكثر شمولاً وفهمًا وابتكارًا. من خلال زخارف فايكنغ الكرتونية المتناسقة المنتشرة في جميع منشورات المدونة ، يمكن للقراء التأكد من تجربة فريدة حيث يتعلمون نصائح جديدة للمساعدة في تحسين الحملات. تأتي كل مقالة مع رسومات مخصصة تجعل كل قطعة غنية بالمعلومات ولكنها ممتعة بصريًا – مثالية لالتقاط رؤى جديدة أو صقل المعرفة الحالية بسرعة! من خلال الجمع بين المحتوى عالي الجودة والأسلوب غريب الأطوار ، يساعد نهج PPC Protect في إضفاء روح طيبة على إستراتيجيات التسويق مع عدم التقليل من أي زوايا من حيث الدقة والقيمة. نجاح إعلانات Google القراءة الموصى بها: 101 نص برمجي من إعلانات Google لتحسين أداء إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) نجاح إعلانات Google

مدونة Optmyzr

Optmyzr هي أداة الانتقال لتحقيق المزيد من النجاح مع حملات إعلانات Google! إنه يمنح المستخدمين رؤى واستراتيجيات قوية لنقل نسخة إعلانهم إلى المستوى التالي ، مما يمنحهم عائدًا أعلى على الاستثمار مع توفير الوقت. مع مدونة Optmyzr المليئة بنصائح الخبراء ونصائحهم ، من المؤكد أن المعلنين سيصعدون من لعبتهم في أي وقت من الأوقات. Optmyzr هو مزيج مثالي من المفيد والفريد. على الرغم من أنه لا يظهر في خلاصاتنا كثيرًا ، إلا أننا على يقين دائمًا من الحصول على رؤى قيمة من منشورات Optmyzr التي يمكن أن تتحول إلى حملات أو حلول جديدة ومثيرة لأهداف التسويق. نجاح إعلانات Google القراءة الموصى بها:
الإعلانات المتجاوبة على شبكة البحث من Google: ما تحتاج حقًا إلى معرفته أي تعديلات عروض الأسعار تعمل مع إستراتيجيتي في إعلانات Google روبوتات المحادثة كتحويل أداة تحسين معدل 5 بسيطة طرق زيادة نقاط الجودة الخاصة بك

مدونة Unbounce

Unbounce هو مصدر الانتقال للمسوقين الرقميين الذين يتطلعون إلى تحسين صفحاتهم المقصودة ومعدلات التحويل واستراتيجيات إعلانات Google. لا يقتصر الأمر على توفير أدوات برمجية استثنائية مطلوبة في عالم التسويق اليوم ، ولكن أيضًا مدونة ثاقبة بمحتوى من الدرجة الأولى: عناوين تجذب الانتباه ، وكتابة عالية الجودة ، ومرئيات لافتة للنظر بالإضافة إلى تخطيط تصميم محسّن لتجربة المستخدم – وهو شيء يمكن لأي مسوق تقديره. نجاح إعلانات Google القراءة الموصى بها: كيفية كتابة أفضل نسخة من إعلانات Google (الأفضل الممارسات) الطرق المستندة إلى البيانات لاختيار عبارات حث المستخدم على اتخاذ إجراء عرض الإعلانات استهداف منافس Google Adwords: ما تحتاج إلى معرفته قبل البدء نجاح إعلانات Google لم يكن رفع مستوى القدرة على الدفع بالنقرة أسهل من أي وقت مضى! لقد قمنا برعاية أفضل عشر مدونات في إعلانات Google لإبقائك على اطلاع دائم بجميع اتجاهات الصناعة المتطورة باستمرار. لذلك ، لا تقرأ قائمتنا فقط ; استفد من هذه الموارد القيمة وقم بتحسين تلك الحملات لتحقيق نتائج حقيقية. إذا كنت تبحث عن رؤية إضافية ، فاحجز مكالمة تمهيدية مع إحدى وكالات SaaS PPC الرائدة اليوم – لقد حان الوقت لتأخذ نجاح التسويق الرقمي بين يديك.

مجموعة الخدمات

Google Ads success

10 top blogs to follow for Google Ads success

Learn from the best in the industry  Google Ads success For anyone looking to make their mark in the digital advertising world, Google Ads is an essential part of success! To maximize your abilities, it helps to stay up-to-date with the latest news and trends related to this expansive platform. The best way to do that? Take a gander at our list of top 10 blogs tailored specifically for all things Google Ads – dive into author expertise as we highlight why these sites stand out from others while also recommending some stellar posts! So grab yourself a cup o’joe, ’cause reading time has begun! Top 10 Google Ads Blogs!
Google Ads success
 
Google Ads success
Google Ads Blog Get authoritative advice from the source itself with Google Ads blog! Everything you need to know about using Google and YouTube advertising is expertly provided in one reliable place. Learn cutting-edge strategies for maximizing your ad campaigns today. The Google Ads blog is a must-read for digital marketers utilizing PPC, not only providing an insight into the latest trends from Google but also allowing you to stay up-to-date with their products and developments. Recently we have seen them focus more on video ads – so if you’re looking to incorporate this in your campaigns then it’s time that may be well spent trawling these pages. In addition, those who use Google Marketing Platform will find invaluable advice about new features as well as how best to utilize them in order determine successful outcomes of your own campaigns. Keep notified via notifications when there are upcoming posts. Google Ads success Recommended Reading: Gathering Insights in Analytics can be as easy as A-B-C Google Ads success
 
Google Ads success
 

Google Ads Developer Blog

Discover the power of Google Advertising Platform’s developer tools with the official blog from staff at Google. You’ll find all you need to stay up-to-date on API information, support and updates for cutting edge features that could have a major impact on your system availability. Google Ads success https://ads-developers.googleblog.com/ Google Ads success

The WordStream Blog

Wordstream is a powerhouse in the PPC marketing world. Their innovative software aids small and medium-sized businesses to take control of their Google Ads campaigns, optimizing ad spend for maximum profitability. With content covering topics from improved ad copywriting to social media strategies or video ads tactics – you can rest assured that Wordstream provides an authoritative source on all things related to digital advertising. Google Ads success Recommended Reading: 24 Clickable Banner Ads Examples (And Why They Work) 31 Must-Know YouTube Statistics (+Insights!) for 2020 How to Layer Audiences and Keywords to Uncover Cheaper Clicks

B SEVEN Blog

At B7, we’re experts in performance marketing and software strategies. Our blog is our platform to share what we’ve learned over the years – insights gathered through hands-on experience that can help other marketers succeed more quickly with their digital campaigns. Through our content, readers get access to tactical advice they need while gaining deeper understanding of Google Ads from a team who has achieved tremendous results for its clients. We’re passionate about helping others unlock growth opportunities online. Recommended Reading: OUR BLOGS LINKS  Google Ads success

Hubspot Blog

HubSpot is an industry leader in customer relationship management (CRM) software, and they have a ton to offer businesses interested in providing their customers with exceptional experiences. With resources that cover topics ranging from SEO optimization to account-based sales, HubSpot demonstrates its commitment as one of the largest SaaS companies within USA markets. Thanks to this blog’s comprehensive coverage – there truly isn’t a better source for expanding your B2B business knowledge. Recommended Reading: 6 Underused CTAs to Include in Your Email Marketing 5 Steps to Create an Outstanding Marketing Plan [Free Templates] The Ultimate Guide to Marketing Strategies & How to Improve Your Digital Presence

Search Engine Land

Search Engine Land is a go-to destination for digital marketers of all levels. It provides up to date news, insightful guest posts from experts in the industry, and unique online courses and workshops produced by Third Door Media – perfect for those wanting to advance their knowledge or boost their careers. Search Engine Land is the perfect destination for marketers looking to stay on top of their game. By combining content from a variety of sources into one feed, they create an expansive library offering up-to-date information spanning topics like Google Ads and Shopping as well as Local Search. There’s new material each day too, courtesy of its ever-growing network of contributors. Recommended Reading: How to Optimize Paid Search and Amazon Campaigns for Seasonality Success Google’s John Mueller on Intent Research vs Keyword Research Google Ads success
Google Ads success
Google Ads success

Ad Espresso Blog

Ad Espresso takes the hassle out of digital marketing, providing automation to help you get your Facebook ads up and running with ease. But that’s not all – their blog is also a great source for PPC tips backed by expertise on everything from creating successful campaigns to analyzing results. Learn how Ad Espresso can transform advertising into an enjoyable experience. Ad Espresso’s blog stands out for its enjoyable readability and engaging visuals. With helpful formatting, readers are guided through the page with ease – no tiresome walls of text here! Interested readers can easily find articles that fit their area of expertise thanks to Ad Espresso’s well-crafted search bar. So why is it one of the best? Its impressive quality content seals the deal as a top Google Ads Blog. Google Ads success Recommended Reading: 5 Winning Strategies to Get a Better Return on Ad Spend on Facebook and Google 6 Food Subscription Box Marketing Tactics that Any Business Can Use What is ROAS? How to Maximize Your Return on Ad Spending  

PPC Protect

Google Ads success PPC Protect is making waves in the digital marketing space with their innovative analytics tool designed to stop fraudulent clicks on PPC campaigns. Using cutting-edge analytic technology, it captures data from clickers and cross references it with a blacklist of known fraudsters before blocking them through your Google Ads account – giving marketers peace of mind that their investment isn’t going down the drain. PPC Protect is the go-to source for the most comprehensive, understandable and innovatively presented Google Ads information. With consistent cartoon Viking motifs sprinkled throughout their blog posts, readers can be sure of a unique experience as they learn new tips to help optimize campaigns. Every article comes with customized graphics that make each piece informative yet visually interesting – perfect for picking up fresh insights or brushing up on existing knowledge quickly! By combining quality content with a distinctly whimsical style, PPC Protect’s approach helps bring light heartedness into marketing strategies while keeping no corners cut in terms of accuracy and value. Google Ads success   Recommended Reading:   101 Google Ads Scripts to Improve Your PPC Ads Performance Google Ads success

Optmyzr Blog

Optmyzr is the go-to tool for creating more success with Google Ads campaigns! It gives users powerful insights and strategies to take their ad copy to the next level, giving them a higher return on investment while saving time. With Optmyzr’s blog filled with expert advice and tips, advertisers are sure to step up their game in no time. Optmyzr is the perfect blend of useful and unique. Although it doesn’t show up in our feeds as often, we’re always sure to get valuable insights from Optmyzr’s posts that can turn into exciting new campaigns or solutions for marketing goals. Google Ads success Recommended Reading: Google Responsive Search Ads: What You Really Need to Know Which Bid Adjustments Work with My Strategy on Google Ads Chatbots as a Conversion Rate Optimization Tool 5 Simple Ways to Increase Your Quality Score

Unbounce Blog

Unbounce is the go-to source for digital marketers looking to optimize their landing pages, conversion rates and Google Ads strategies. Not only do they provide exceptional software tools needed in today’s marketing world but an insightful blog with first-rate content: headlines that grab attention, quality writing, eye-catching visuals plus a design layout optimized for user experience – something any marketer can appreciate. Google Ads success Recommended Reading: How to Write the Best Google Ads Copy (Best Practices) Data-Driven Ways to Choose Effective CTAs for Your Display Ads Google Adwords Competitor Targeting: What You Need to Know Before Starting Google Ads success Upping your PPC game has never been easier! We’ve curated the top ten Google Ads blogs to keep you in-the-know on all of the constantly evolving industry trends. So, don’t just read our list; leverage these valuable resources and optimize those campaigns for real results. If you’re looking for extra insight, then book an intro call with one of today’s leading SaaS PPC agencies – it’s time to take digital marketing success into your own hands.

SERVICES CAROUSEL